الماركات التي تقدمها Eyenk

الماركات التي تقدمها Eyenk

لجعل أنفسنا شركة حلول أكثر شمولاً وشاملة لاحتياجات العناية بالعيون ، نوفر لعملائنا أكثر العلامات التجارية موثوقية. تهتم هذه العلامات التجارية بجميع احتياجات العناية بالعيون التي قد يحتاجها عملاؤنا. نحن المتجر الإلكتروني الأول في قطر لسبب ما. يمكنك الاختيار من بين أي من العلامات التجارية أدناه ونضمن لك التسليم خلال 48 ساعة ، باستثناء الصلاحيات الخاصة لأولئك الذين يعانون من الاستجماتيزم.


قائمة العلامات التجارية التي تقدمها Eyenk

  • أكيوفيو و أكيوفيو ديفاين

يقدم Acuvue حلاً للاستجماتيزم ، إلى جانب مجموعة واسعة من العدسات اللاصقة بألوان مختلفة مثل الرمادي والأزرق والعسل والبندق الطازج والأخضر الطازج والورد الطازج. توجد أيضًا العدسات متعددة البؤر والعدسات الخاصة بقصر النظر الشيخوخي من بين هذه الخيارات. توفر هذه العلامة التجارية حماية من الأشعة فوق البنفسجية وتركز على تحسين لون القزحية للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.


  • ألكون

ينصب تركيز Alcon على توفير حلول للعناية بالعيون مدفوعة برطوبة وترطيب العينين ، مع توفير حلول أيضًا لقصر النظر الشيخوخي والاستجماتيزم. تعتبر الرطوبة التي تنشط بالوميض ميزة خاصة لبعض المنتجات. بالنسبة للعدسات متعددة البؤر والاستجماتيزم ، توفر الشركة العدسات اللاصقة تحت Dailies and Precision.


  • باوش ولومب

تعد تقنية ختم الرطوبة أحد تخصصات المنتجات التي يبيعها Bausch and Lomb لعلاج قصر النظر الشيخوخي والاستجماتيزم وتصحيح الرؤية. إذا كنت تبحث عن عدسات تستخدم لمرة واحدة يوميًا ، فهذه هي العدسات التي يجب أن تختارها.


  • بيوفينيتي

تقنية Aquaform التي توفرها Biofinity مع منتجاتها مثل Biofinity Toric و XR و XR Toric. كما أنها توفر راحة ممتازة مع قابلية للبلل الطبيعي لعيون صحية ومنتعشة. يبيعون العدسات الشهرية التي يمكنك ارتداؤها لمدة 30 يومًا متتالية.


  • التعاون

تتخصص Coopervision في الاتساق في الرؤية والشكل والاستقرار والوضوح. إذا كنت تعاني من جفاف العين ، فاختر عدسات Avaira Vitality Toric اللاصقة للحصول على محتوى مائي أعلى. تشكل نسبة 55٪ من الماء في هذه العدسات الحل الأمثل لجفاف العين. هذا يعني تهيج أقل أيضًا. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية هي فائدة إضافية.


  • الصحف اليومية

تتخصص الصحف اليومية في العدسات اللاصقة ليوم واحد فقط. هذه العدسات اللاصقة التي تستخدم لمرة واحدة هي الشيء المثالي بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن عدسات لا يمكنك ارتداؤها إلا في مناسبات معينة. تعتبر العدسات متعددة البؤر التي توفرها مثالية للتعامل مع طول النظر الشيخوخي ، وهي مثالية لاحتياجات العدسات اللاصقة المؤقتة.


  • عمارة

أمارا هي المكان الذي تصبح فيه العدسات اللاصقة مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يحبون الأناقة مع الضرورة. في يوم من الأيام ، تتوفر مجموعة ألوان شهيرة وشهرية في العدسات اللاصقة مع Eyenk. الألوان التي تقدمها Amara هي كريم برولي ، أزرق جليدي ، رملي ، جرافيتي ، كابتشينو ، عنبر ، سكر ، حجر القمر ، دريم ، كيلي ، سمراء ، رمادي كلاسيكي ، إسبرسو ، ترابي ، كاكاو ، وردة الصحراء ، خشب البندق ، رمادي صلب ، أزرق ملكي ، الرمادي الفحمي ، وأكثر من ذلك. القائمة لا حصر لها ولا يمكنك رفض إضافة أي شيء إلى العربة أثناء تصفح الألوان الجميلة التي تقدمها Amara.


  • ألوان Air Optix و Air Optix

لعلاج قصر النظر الشيخوخي من خلال العدسات متعددة البؤر ، توفر لك Air Optix Colors و Air Optix مجموعة من الخيارات التي توفر لك الراحة وخدمة العدسة السلسة. تعد خدمة العدسة الناعمة ميزة رائعة أخرى للمنتجات التي يقدمونها. بدون تهيج أو جفاف العين ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات. تضمن متاجرنا المحلية على الإنترنت البيع بالتجزئة.


  • بيلا

بديل لأمارا هو بيلا ، مع مجموعة واسعة من العدسات اللاصقة لجميع أنواع المناسبات. إنها تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى إضافة القليل من البريق لاحتياجاتهم من العناية بالعيون. مع أكثر من 60 لونًا من العدسات للاختيار من بينها ، فإن بيلا لديها كل شيء من أجلك. مجموعة النخبة ، واللمعان ، والماس ، والمحيط ، والنطاق الطبيعي لا تشوبه شائبة على الإطلاق. لا يمكنك إضافة واحدة فقط إلى عربة التسوق.


  • سيلينا

تتمتع سيلينا بعدسات أنيقة ستحسن مظهرك. من خلال تقديم نفس الخدمات مثل Amara و Bella ، دخلت Celena أيضًا إلى عالم العدسات اللاصقة الأنيقة والملونة ، بمثل هذه المجموعة التي ستكمل مظهرك.


  • هيئة جديدة

FreshLook موجود هنا ليقدم لك أكثر الألوان الفريدة التي يمكن أن تفكر بها. يمنحك المزيج الطبيعي للألوان ونمط أو نوع عدساتها مظهرًا أكثر حيوية. يمكنك اختيار العدسات التي تستخدم لمرة واحدة أو الاختيار من بين أنواعها الأخرى وينتهي بك الأمر بمظهر رائع في أي مناسبة أثناء الاهتمام باحتياجات العناية بالعيون بشكل مثالي.


  • لورويال

فكر في العيون الكريستالية واللمعة بألوان مختلفة. يبدو براقة ، أليس كذلك؟ يوفر لك Loroyal فرصة لتجربة مجموعة العدسات الكريستالية التي تحول عينيك إلى مجرات جميلة من تلقاء نفسها. قد لا ترغب في تفويت مجموعتهم المحدودة من هذا النطاق. سنخبرك بشيء واحد ، سيكون من الصعب عليك بالتأكيد الاختيار.


  • ماي لينس

ماذا لو قلنا لك أن أكثر ألوان العين الطبيعية التي يمكنك التفكير بها تأتي مع لمسة بسيطة؟ هذه الألوان الجريئة والأنيقة والجريئة من MyLense ستجعلك ترغب في ارتداء العدسات اللاصقة في كل مكان. على الرغم من أنها أكثر تكلفة من البدائل المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار تجربة واحدة من مجموعتها المحدودة.


إذا كنت ترغب في تجربة هذه الألوان الحية ، يمكنك زيارة متجرنا في طوار مول في قطر.


في Eyenk ، ستتلقى خدمات لأي متطلبات لديك. من الأناقة إلى الاحتياجات الطبية للعدسات اللاصقة ، نضمن أفضل تجربة لعملائنا ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. قم بزيارة أحد متاجرنا الآن أو تحقق من موقعنا على الإنترنت لاتخاذ الخطوة الأولى في بداية رحلتك الثورية للعناية بالعيون!

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.